الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    منع "العمل الاسلامي" من زيارة بني رشيد

    أحداث اليوم -

    اعلن حزب جبهة العمل الاسلامي أن لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان في الحزب مُنعت أكثر من مرة لزيارة الأمين العام الأسبق للحزب زكي بني ارشيد.

    وقالت اللجنة في بيان لها الثلاثاء وصل "احداث اليوم الاخباري" نسخة منه " انطلاقاً من حرص لجنة الحريات على زيارة المعتقلين السياسيين، ومعتقلي الرأي، للاطمئنان على أوضاعهم داخل السجون، والاطلاع على ظروف اعتقالهم، ومدى مراعاة حقوق المعتقل المنصوص عليها في القوانين، فقد قامت اللجنة بتقديم طلب خطي إلى مديرية الأمن العام، للسماح لها بزيارة خاصة إلى فضيلة الشيخ زكي بني ارشيد في معتقله في سجن ماركا".

    وتابعت "ورغم المراجعات المتكررة من قبل أعضاء اللجنة، إلى مديرية الأمن العام، وإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، لمحاولة الحصول على الموافقة للزيارة، إلّا أننا لمسنا عدم الرغبة من قبل المسؤولين في السماح للجنة بهذه الزيارة".

    وختمت بيانها اللجنة بالقول " إن لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان في حزب جبهة العمل الإسلامي، إذ تعتبر ذلك إجحافا بحقوق لجان ومنظمات ومراكز حقوق الإنسان في زيارة السجون ومراكز الإصلاح، للاطمئنان على أوضاع حقوق الإنسان للنزلاء، فإننا نطالب مديرية الأمن العام بالسماح للجنة بزيارة الشيخ زكي بني ارشيد".





    [30-06-2015 10:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع