الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التربية: موعد إعلان نتائج التوجيهي مرتبط باكتمال جميع الإجراءات

    أحداث اليوم -

    اعلنت وزارة التربية والتعليم استمرار التصحيح لاوراق امتحانات الثانوية العامة «التوجيهي» للدورة الصيفية المنتهية قبل ايام، مؤكدة انها تسير على اكمل وجه دون اي عوائق تذكر.

    واكدت على لسان ناطقها الاعلامي وليد الجلاد بان العمل مستمر من خلال تخصيص 19 الف معلم ومعلمة موزعين على 96 مركزا تصحيحيا في مختلف مناطق المملكة.

    وبين الجلاد ان المعلمين والمعلمات يباشرون عملهم في تصحيح الاوراق يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء كل يوم، مثمنا جهودهم الكبيرة في مواصلة عملهم رغم فترة الصيام والتعب الذي يصحبها.

    واكد الجلاد ان وزارة التربية لم تحدد ولن تحدد لغاية اللحظة موعدا نهائيا لإعلان نتائج الثانوية العامة سواء قبل العيد او بعده فالأمر لم يحدد بعد.

    واوضح الجلاد ان تحديد موعد النتائج لن يعلن عنه الا بعد الانتهاء الكامل من جميع الاجراءات المتعلقة بالتوجيهي من تصحيح وجمع العلامات وادخالها وتدقيق النتائج.

    وطلب الجلاد من الجميع عدم التلاعب بأعصاب الطلاب وتجنب الشائعات التي من شأنها خلق حالة من التوتر للطلبة واهاليهم ،مطالبا وسائل الاعلام ان تتحرى الدقة في اخبارها وما تنشره من معلومات تتعلق بالنتائج ونسب النجاح.





    [01-07-2015 11:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع