الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور .. سبب فشل امسية العريفي في اربد

    أحداث اليوم -

    ساهمت حشود شعبية كبيرة لم تكن متوقعة في تعطيل “أمسية رمضانية” كان سيحييها الداعية السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي حيث تزاحم ألاف الأردنيين وهم في إستقبال الداعية الضيف الذي تحدث لنصف ساعة فقط قبل انتهاء الأمسية قبل وقتها بسبب تزاحم الجماهير.
    وعبثا حاول العريفي إقناع ألاف المعجبين الذين تزاحموا للإستماع إليه في الملعب البلدي بمدينة إربد شمالي البلاد . ودخل العريفي إلى مكان اللقاء الإيماني محاطا بضباط أمن أردنيين لحمايته فيما فشضل رئيس البلدية الداعي حسين بني هاني في السيطرة على الجمهور مما أفسد الأمسية ودفع العريفي للمغادرة خوفا عليه من المعجبين. وبصورة غير مسبوقة قالت تقارير محلية ان أكثر من 20 الف مواطن أردني وسوري تجمعوا وسط مدينة إريد في محاولة لمشاركة العريفي في صلاة التراويح لكن اللقاء أخفق بسبب التدافع وخوفا من الإنفلات الأمني .
    وإضطرت دوائر امنية للتدخل حسب مصادر تحدثت حتى لا تتحول أمسية رمضانية إلى مشكلة .وهذه هي المرة الثانية التي يدعى بها العريفي إلى الأردن حيث يتمتع بشعبية كبيرة. وفوجئت الأوساط الإعلامية والسياسية بالزحف الجماهيري الكبير لحضور محاضرة دينية عن إيمانيات رمضان كان سيدلي بها الشيخ السعودي الشهير.ورفض المئات من الموجودين الجلوس رغم ان العريفي دعا عبر المايكروفون بزوجة جميلة لكل من يجلس ويهدأ .

     





    [04-07-2015 11:05 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع