الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اتفاقية شراكة "الحسين للسرطان والمستشفى التخصصي"

    أحداث اليوم -

    وقع برنامج «رعاية» التابع لمؤسسة الحسين للسرطان والمستشفى التخصصي اتفاقية شراكة تهدف لإشراك موظفي المستشفى التخصصي في برنامج «رعاية» ، الذي يعتبر من اهم البرامج التأمينية التكافلية لتغطية علاج مرض السرطان
    ووقع الاتفاقية عن مؤسسة الحسين للسرطان، الأميرة دينا مرعد المدير العام للمؤسسة، وعن المستشفى التخصصي، رئيس هيئة المديرين / المدير العام الدكتور فوزي الحموري .
    وعلى هامش حفل التوقيع افتتحت الأميرة دينا قسم الاطفال الجديد في المستشفى التخصصي .
    وقالت الأميرة دينا «إن إشتراك المستشفى التخصصي في برنامج رعاية يعكس مدى اهتمام ورعاية ادارة المستشفى لموظفيها، ومدى الوعي الموجود لديهم والأثر الذي سيتركه هذا الإشتراك لدى المجتمع بالتوعية بمرض السرطان الذي بات يمس العديد منا بشكل أو بآخر، فجميعنا معرّض –لا قدّر الله- للإصابة بهذا المرض، وأتمنى من جميع المستشفيات بأن يشركوا موظفيهم في برنامج رعاية».
    وأثنى الحموري على اهمية برنامج «رعاية» في توفير افضل علاج لمرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان ، وبأنه تجسيد لمبدأ التكافل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية حيث ان جميع المشتركين يساهمون في علاج المرضى من مشتركي البرنامج.
    والجدير بالذكر ان مشتركي برنامج «رعاية» يحظون بأولوية العلاج في مركز الحسين للسرطان - إذ لا يمكن رفض أي حالة مريض إذا كان مشتركاً في البرنامج، لا سيما وان المركز غير معتمد لأي شركة تأمين اخرى وبرسوم اشتراك سنوية رمزية. بالاضافة الى امكانية الاستفادة من قيمة التغطية كاملة للعلاج مهما استغرق من الوقت حتى إذا اكتشف المريض إصابته قبل انتهاء الاشتراك بيوم واحد.





    [05-07-2015 11:25 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع