الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مساعدات لـ 300 طفل يتيم في العقبة

    أحداث اليوم -

    وصلت قوافل حملة البر والاحسان الى مدينة العقبة ووزعت المساعدات من الطرود الغذائية وملابس العيد على عدد من أطفال المحافظة.
    واستهدفت الحملة التي ترأس لجنتها العليا سمو الاميرة بسمة بنت طلال قرابة 300 طفل يتيم في المحافظة بالتعاون مع شركة اورانج الاردن التي التي تربطها شراكة مستمرة مع الحملة تقدم من خلالها الدعم للحملة في عدة جوانب (العيادة المتنقلة، المساعدات الطارئة/حملة الشتاء بالإضافة الى المساعدات الدراسية) . ومن جانبها رحبت مديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية التابع للصندوق الاردني الهاشمي فاطمة الحناوي بالحضور مؤكدة على أهمية دعم هذه المبادرات التي تعمل على مساعدة الاسر الفقيرة وخاصة الايتام على تجاوز تحدياتهم وتعزز من أواصر التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع الواحد.
    من جانبه اعرب الرئيس التنفيذي لشركة اورانج الأردن جان فرانسوا عن سعادته بالتواجد مع أطفال مدينة العقبة ، مبيناً أن اورانج الأردن تنظر إلى هذه الفعالية كحدث سنوي تنتهزه ترجمةً منها لروح التكافل المجتمعي والعمل الخيري المؤسسي المسؤول الذي تضطلع به في رعاية ودعم الفئات الأقل حظاً في المملكة بالتركيز على الأيتام منهم، والذين تحرص على خدمتهم بما لا يقتصر على الدعم المادي بل يشتمل على الدعم المعنوي.
    وتحدث عضو الهيئة الادارية في جمعية ابناء العقبة لرعاية وتأهيل الايتام عبدالواحد ابو عبدالله وتقدم بالشكر والتقدير على هذه المبادرة الكريمة واثنى على التعاون المستمر والدائم بين الجمعية ومركز الاميرة بسمة للتنمية العقبة .
    وتخلل الحملة تنفيذ فعاليات ترفيهية ونشاطات للأطفال الايتام تخللها تقديم جوائز للأطفال





    [05-07-2015 11:27 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع