الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني يدعو لمساعدة طلاب "الانجليزي"

    أحداث اليوم -


    دعا النائب امجد المسلماني الناطق الرسمي لكتلة الإصلاح النيابيه لضرورة مساعدة طلاب التوجيهي في مادة اللغة الانجليزية، وانقاذ مسيرتهم التعليمية، متسائلا "هل يفعلها الوزير وينقذ الطلاب"؟.

    واشار المسلماني في تصريح صحفي اليوم الاحد، ان امتحان اللغة الانجليزية للسنة الحالية كان الاصعب على مدار السنوات الماضية، مما دفع طلاب للتفكير بعدم اكمال مسيرتهم التعليمية، وذلك يعني بأن القضية اصبحت مسؤولية اجتماعية، يجب الحذر منها والانتباه لمستقبل اجيالنا.

    وطالب المسلماني وزارة التربية والتعليم الاعتراف بأخطائها، وعدم تحميل الطلاب الاخطاء التعليمية في السنوات الماضية، خاصة وان جميع الطلاب يمرون في هذا السن بمرحلة المراهقة، وقد لا يميزون الخطأ من الصواب، وهنا يكمن دور وزارة التربية بتوعيتهم وارشادهم للطريق الصحيح.

    وبين النائب المسلماني بأن خطوات تطوير التعليم التي تنتهجها الوزارة خطوة بالاتجاه الصحيح، لكن عليها ان تبدأ مع الطلاب من المرحلة الابتدائية وليس المرحلة الثانوية، لتجنيب الطلاب التعرض لحالة نفسية تأثر على مستقبلهم التعليمي، موكدا على دعم الوزير بشرط ان تكون خطوات تطوير التعليم من البداية وليس من النهاية.





    [07-07-2015 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع