الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    سرقة 44 الف دينار من صاحب شركة إسكان في إربد

    أحداث اليوم -

    تمكن مجهولون من سرقة 44 ألف دينار وشيكات بنكية من صاحب شركة إسكان في اربد أثناء اصطفاف مركبته بالقرب من أحد البنوك في إربد، وفق مصدر أمني.

    وقال المصدر إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الأشخاص رصدوا تحركت الشخص وأثناء دخوله للشخص تمكنوا من فتح السيارة وسرقة 44 ألف دينار وشيكات بنكية، لافتا إلى أن كاميرات البنك ستساعد الأجهزة الأمنية على التعرف على هوية الأشخاص.

    ودعا المصدر المواطنين إلى اخذ أقصى درجات الحيطة والحذر لدى خروجهم من البنوك وبحوزتهم مبالغ نقدية بعد تسجيل أكثر من حادثة نشل خلال الأيام الماضية.


    ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية في إقليم الشمال تتابع عن كثب حوادث نشل تعرض لها رجال أعمال بسرقة مبالغ مالية كبيرة من مركباتهم بعد سحبها من البنوك.


    وأوضح انه تم تشكيل فرق تحر متخصصة تعمل عل نطاق واسع حول هذه الحوادث التي كان أبرزها حادثة سرقة صاحب شركة إسكان وحادثة مماثلة لرجل أعمال آخر سرق مبلغ 23 ألف دينار من سيارته.

    وأشار إلى أن فرق التحقيق جمعت معلومات كافية عن ماهية الأشخاص المتخصصين بتتبع رجال الأعمال عند مغادرتهم البنوك ونشلهم أو سرقة مبالغ مالية من مركباتهم بمساعدة الكاميرات الموضوعة على واجهات البنوك وفي بعض المناطق الحيوية والمراكز التجارية داخل المدينة.





    [08-07-2015 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع