الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    DHL "توزع تبرعات في الأردن"

    أحداث اليوم -

    أطلق موظّفو شركة دي إتش إل إكسبرس، المزوّد الرائد عالميا للخدمات اللوجستية، حملات تبرّع امتدّت من المغرب إلى أفغانستان وشملت 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر رمضان الكريم. وفي سياق لفتة التضامن والدعم لأولئك الذين يعجزون عن الوصول إلى ما يكفي من الطعام، شارك موظّفو دي إتش إل في عدد من الأنشطة، منها جمع التبرّعات، وتوزيع وجبات الإفطار، وتسليم آلاف الصناديق التي تتضمّن منتجات غذائية إلى العمال المحتاجين وعائلاتهم. في الأردن فقد تمكن موظفو دي إتش إل من توزيع ما يصل إلى 450 علبة طعام وذلك عبر منظمة تكية أم علي المعروفة في الأردن والتي تمكنت بمساعدة مؤسسات خيرية محلية من العثور على العائلات المحتاجة التي ستسفيد إلى أقصى حد من الحصول على هذه المستلزمات الغذائية. وتضمنت الصناديق الأرز والباستا والعدس والطحين، فضلا على الملح والأطعمة المعلّبة والشاي والزيت النباتي والتمر والعصير، وكلها اختيرت بعناية لمساعدة المحتاجين على تحضير الوجبات المغذّية لتناول الإفطار والسحور.
    في هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لدي إتش إل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نور سليمان: نحن فخورون جدا بزملائنا في الأردن وفي أنحاء المنطقة على التزامهم ونشاطهم. فالعطاء والتعاطف والتضامن من أهمّ فضائل الشهر الكريم، وأنا أقدّر فعلا الالتزام والتفاني اللذين أظهرهما الفريق لمدّ يد العون إلى المحتاجين. من المهمّ أن نشارك ونعطي المجتمع والناس حولنا بأية طريقة ممكنة، وهذا جزء لا يتجزأ من مبادرات مسؤولية الشركة الاجتماعية المتواصلة التي نعتمدها على مدار السنة. فقرارنا عدم الوقوف على حياد، بل العمل، وقرارنا أيضا أن نبذل كل ما في وسعنا لإحداث فارق في حياة من حولنا، ومن الرائع دائما أن نشهد مشاركة موظّفينا مباشرة".
    وقد وزّع موظّفو دي إتش إل في أرجاء المنطقة صناديق الطعام بالتعاون مع عدّة منظّمات غير حكومية في كل بلد، بشكل يضمن وصول الصناديق إلى المحتاجين فعلا.





    [09-07-2015 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع