الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    كركيون استقبلوا قيادات الإخوان بالخيول (صور)

    أحداث اليوم -

    استقبل عدد من أبناء الكرك مساء الخميس قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالخيول، وذلك قبيل حفل الافطار الذي نظمه النائب الاسبق الدكتور علي الضلاعين في منطقة مؤتة.

    وحضر حفل الافطار عدد من الشخصيات الوطنية وسط حضور وصفته وسائل إعلام مقربة من الحركة الاسلامية ب'الحاشد' بينها وجهاء مدينة الكرك وشخصيات وقيادات الحركة الاسلامية .

    ومن القيادات الإسلامية التي حضرت الحفل المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد والامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي محمد الزيود.

    وسُير موكب من مدخل محافظة الكرك حتى بلدة مؤتة احتفاء بالوفد الذي ضم ايضا كلا من رئيسي مجلسي الشورى في الحزب والجماعة واعضاء المكتبين التنفيذيين للجماعة والحزب وعدد من قيادات الشعب الاخوانية وفروع الحزب في المملكة.

    وأكد المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد في كلمته على استمرار الاخوان في دورهم الوطني ودورهم في طليعة الاصلاح حتى يأخذ الشعب حريته وكرامته ويعيش حالة من الارادة الشعبية الكاملة، اضافة الى دور الحركة الاسلامية تجاه بيت المقدس وتحريرها من اليهود.

    واشار سعيد الى الاحتضان الشعبي لجماعة الاخوان المسلمين في مختلف مناطق المملكة رغم ما يشن عليهم من حالة العداء والاستهداف مضيفا ' ها هي فئات الشعب وابناؤه يستقبلون الاخوان في كل بلد وقرية وواد فالاخوان ومعهم احرار الاردن يمثلون ضمير الشعب وقلبه النابض وهم بكم باقون فانتم حاضنتهم وعيونهم واحبائهم ونحن معكم حتى يتحقق المستقبل المنشود لهذا الشعب '.

    وطالب سعيد الحكومة بالتراجع عن موقفها تجاه الحركة الاسلامية محذرا من استمرار 'الظلم تجاه مكونات الاردن والاخوان احد مكوناته ولن تزيدهم المحن الا قوة'، مؤكدا ان الاردن لا يكون الا بمكوناته.

    واضاف سعيد على صيغة تساؤلات ' نواجه اليوم تنكرا من الحكومات فمن هذا الذي يتنكر لهم اين عقله وحرصه على مصلحة العباد والبلاد ' مؤكدا ان الاخوان كانو في كل مفصل من مفاصل البلاد يأخذون دورهم ومكانتهم ويوجهون الحالة الشعبية باتجاه امن البلد وخيره .

    واكد سعيد ان ما يعيشه الاردن من حالة امن واستقرار في ظل ما يحيط به من توترات سببه ابناء الاردن ومنهم جماعة الاخوان المسلمين الذين يواكبون الخير في الاردن طوال تاريخه ، مؤكدا ان الاخوان كانو دوما طليعة صادقة لحمل هموم الامة ومواجهة الاعداء وعلى رأسهم العدو الصهيوني .

    وتحدث خلال الفعالية كل من الدكتور فارس الفايز والدكتور علي الضلاعين ووجهاء من مدينة الكرم حيث استنكر الضلاعين ما وصفها 'الحملة' ضد الحركة الاسلامية، وقال' اذا صادرت الحكومة مقرات الاخوان فبيوتنا هي مقرات لهم ' فيما اكد الفايز على ضرورة العمل حتى تتحقق الحرية والكرامة اضافة الى الامن وان يشارك الشعب في صنع القرار والمستقبل للاردن

     





    [10-07-2015 11:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع