الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    درجات الحرارة في إرتفاع

    أحداث اليوم -

    تستمر درجات الحرارة نهار اليوم، أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وذلك بحسب موقع "طقس العرب".

    ويكون الطقس صيفيا حارا في أغلب المناطق، ويكون حاراً جدا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر السحب المتوسطة. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة عموماً، تنشط ظهرا تثير الغبار في المناطق الصحراوية.

    ويحذر من انخفاض مدى الرؤية الافقية في المناطق الصحراوية، نتيجة الغبار المتوقع عصرا ومساء، كما يحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس.

    وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

    أما خلال ساعات المساء والليل فتكون الأجواء أكثر دفئا بالنسبة لهذا الوقت من العام. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات الليل الأولى.

    أما يوم غد الجمعة، فيتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهارا، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بشكل ملموس. ويكون الطقس صيفيا حارا في أغلب المناطق، ويكون حارا جدا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر السحب المتوسطة. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة عموماً، تنشط ظهرا وعصرا.
    كما يحذر من التعرض المباشر غدا لأشعة الشمس.

    يشار إلى أن المملكة والمنطقة بدأتا بالتأثر بمنخفض الهند الموسمي، القادم من الشرق، والمصحوب بكتلة هوائية حارة وجافة. ويتوقع أن تستمر هذه الاجواء الحارة والجافة طوال فترة عطلة عيد الفطر، وتعتبر درجات الحرارة المتوقعة للأيام القادمة الأعلى منذ بداية فصل الصيف، وفقا لـ"طقس العرب".
    وحسب الخرائط الجوية فإن موجة حر واسعة النطاق، ستؤثر على ثلاث قارات في وقت واحد، مع نهاية شهر رمضان وفترة عيد الفطر، وقد يستمر تأثيرها حتى نهاية تموز (يوليو) الحالي.





    [16-07-2015 11:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع