الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اعتماد مستشفى الجامعة كمركز طبي أكاديمي عالمي

    أحداث اليوم -

    قال مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور احمد التميمي ان المستشفى حقق انجازا يعتبر الاول من نوعه على مستوى العالم العربي والثاني على مستوى الشرق الاوسط والذي تمثل باعتماد المستشفى مركزاً طبياً أكاديميا معتمداً عالمياً مبينا ان المستشفى حقق انجازا اخر تمثل بإعادة منحة شهادة الاعتماد على مستوى المؤسسات الصحيّة الوطنية.

    وعلى صعيد متصل، قال الدكتور التميمي انه راجع قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى خلال عطلة العيد 818 حالة، ادخل منها 153 حالة، فيما بلغ عدد العمليات الجراحية الطارئة 16 عملية.

    كما اشار الدكتور التميمي الى استحداث قسم جديد للأجنحة الخاصة للمرضى والذي يأتي إسهاماً من مستشفى الجامعة في دعم المنظومة الصحيّة الأردنية في مجال السياحة العلاجية.

    وبين ان هذا القسم الذي تم تزويده بجميع التجهيزات الطبية والفندقية في ضوء الطلب المُتزايد على العلاج في مُستشفى الجامعة.

    ويتألف القسم من (20) جناحاً خاصاً و(3) أجنحة ملوكيّة تقدم من خلاله الرعاية الصحيّة المتميزة للمرضى وفق احدث المتطلبات والتجهيزات ووسائل الراحة للمرضى من الأردن والخارج.

    وقال ً ان المستشفى وفّر بنيّة تحتية متميزة لهذا القسم إضافة إلى العديد من التجهيزات الفندقية في مجال الأثاث والتغذية ووسائل الراحة وفق نظام فندقي نوعي.

    وأشار التميمي إلى انجاز بوابة مدخل المستشفى والتي تستوحي شكلها ومضمونها وهويتها من قباب الجامعة الأردنية الأم، ولإضفاء طابع جمالي للمستشفى مؤكدا حرص المستشفى على خدمة المجتمعات المحلية من خلال اهتمامه بتقديم الخدمات الطبية للعديد من مناطق جيوب الفقر في مختلف انحاء الوطن





    [20-07-2015 11:50 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع