الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الكهرباء: تعاملت مع 120 عطلا خلال العيد

    أحداث اليوم -

    قالت شركة الكهرباء الاردنية ان مركز الاتصال المركزي التابع للشركة تعامل خلال الايام الثلاثة الماضية مع حوالي الف اتصال و120 عطلا في اطار خطة لاصلاح الاعطال الكهربائية اعدت خصيصا للعيد.

    وقال مدير الشبكة الكهربائية للشركة المهندس حسن عبدالله في تصريح صحفي اليوم ان الكوادر الفنية في الشركة تعاملت مع 120 عطلا منها فقط ثلاثة اعطال على شبكة الضغط المتوسط ، و33 عطلا جماعيا على شبكة الضغط المنخفض، والباقي 86 عطلا فرديا، "وهي تعتبر اعطالا اعتيادية".

    واضاف ان طواقم شركة الكهرباء الاردنية نفذت خطة عمل طوال ايام عطلة عيد الفطر على مدار الساعة منذ عصر الخميس الماضي بهدف ضمان استمرار ايصال التيار الكهربائي للمشتركين بكفاءة عالية، حيث استقبل مركز الاتصال المركزي التابع للشركة خلال الايام الثلاثة الماضية اكثر من الف اتصال هاتفي تم التعامل معها بيسر وسرعة.

    واضاف المهندس حسن عبد الله ان متوسط فترة انقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين المتأثرين بلغ نحو ساعة واحدة فقط، مشيرا الى كفاءة الطواقم الفنية والهندسية ومركز الاتصال المركزي في سرعة الاستجابة لطلبات المشتركين، ومعالجة الاعطال.

    وأهاب المهندس عبد الله بالمشتركين في منطقة عمل شركة الكهرباء الاردنية وتشمل المحافظات الاربع ( العاصمة، الزرقاء، مأدبا، والسلط) بترشيد ما امكن في استهلاك الطاقة الكهربائية بما يساهم في ديمومة ايصال التيار الكهربائي لجميع المشتركين، وحث اي من المشتركين الاسراع في الابلاغ عن اي عطل كهربائي من خلال الاتصال على رقم هاتف مركز الاتصال (4696000) الذي يستوعب نحو 120 اتصالا هاتفيا في نفس الوقت، بما يمكن الطواقم الفنية بالعمل على اصلاح الاعطال وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين بسرعة قصوى.

    ووفق المهندس عبدالله فقد دأبت شركة الكهرباء الاردنية على تنفيذ خطط للتعامل مع الظروف الجوية غير العادية وايام العطل والاعياد الرسمية بهدف ادامة ايصال التيار الكهربائي للمشتركين بكفاءة وتقديم خدماتها وفق معايير عالية.





    [20-07-2015 02:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع