الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ذوي الهرش: الدفن ظهر اليوم ونحن بصدد اللجوء للقضاء

    أحداث اليوم -

    أكد خالد الهرش عم الطفل عز الدين الهرش -الذي لقي حتفه الاثنين الماضي في صالة ألعاب مطعم 'هارديز' - ان العائلة لم تفاوض ادارة شركة المطعم حيال التعويض المالي.

    وقال الهرش:'الانباء حول تلقينا عرضا ماليا ضخما مقابل التنازل عن حقنا في ابننا عار عن الصحة ونحن بصدد اللجوء للقضاء' مضيفا ان عطوة الاعتراف التي تمت الثلاثاء كانت وفقا للعادات والتقاليد الاردنية وان قبول العائلة لها لا يعني تنازلها عن حقها القضائي.

    وتابع :' كل مال الدنيا لا يغنينا عن ابننا الذي فجعنا به وعلى من يتناقلون خبر التعويض المالي احترام مشاعرنا وتركنا وشأننا.. نحن في حزن لا يعلم مقداره الا الله وهنالك من يتراقص على جراحنا'.

    وشدد الهرش على أن العائلة لن تتنازل عن حقها القضائي تحت اي ظرف وستتجه الى المحاكم مؤكدا ان قضية ابن شقيقه لم تعد قضية تتعلق بعائلة الهرش وحدها بل هي قضية عامة تمس كل طفل اردني ترغب عائلته باصطحابه الى اماكن اللعب.

    وقال ان مسؤولية الحادث لا تقع على ادارة المطعم وحدها بل الجهات الرقابية المسؤولة عن اجراءات السلامة العامة مثل الدفاع المدني وأمانة عمان.

    وسيتم دفن جثمان الطفل الهرش بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الروضة الواقع في ضاحية الروضة الى مثواه الاخير في مقبرة شفا بدران.





    [22-07-2015 10:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع