الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مديرا الامن والدرك يتابعان التحضيرات لمهرجان جرش

    أحداث اليوم -

    اطمأن مدير الأمن العام اللواء عاطف سلامة السعودي ومدير عام قوات الدرك العميد الركن حسين الحواتمة على سير الإجراءات الشرطية والأمنية المتخذة من كافة المعنيين لضمان الحفاظ على امن وسلامة مهرجان جرش للثقافة والفنون خلال جولة قاما بها اليوم الاربعاء لموقع المهرجان.

    وقال مدير الأمن العام انه تم رفد مديرية شرطة جرش بالكوادر الشرطية المطلوبة سواء بالزي المدني أو العسكري لمساندة مديرية شرطة محافظة جرش في إتمام واجبها على أكمل وجه ومنذ بداية الفعاليات وحتى انتهاء آخر أيام المهرجان إضافة إلى قيامهم بإعمالهم اليومية المطلوبة منهم داخل المحافظة.

    واكد أن العملية الأمنية ستتم بكل سهولة ويسر وبشكل تم التخطيط له مسبقا مع الجهات المعنية ليشعر الزائر والمقيم على حد سواء بالأمن والطمأنينة ما يعكس الصورة الحضارية والمشرقة للأردن كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني.

    من جانبه أكد مدير عام قوات الدرك أن كوادر ومرتبات قوات الدرك جاهزة ومنذ اللحظة وبالتنسيق المباشر مع مديرية الأمن العام للحفاظ على المناطق الداخلية والمحيطة بالمهرجان مناشدا الأخوة المواطنين وزوار المهرجان الكرام التقيد بتعليمات رجال الأمن العام والدرك الموجودين في المكان مما يسهل عليهم وعلى العاملين الخروج بتظاهرة ثقافية حضارية يشهد لها بالبنان .

    واستمع المديران إلى إيجاز قدمه قائد امن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة أوجز فيه جملة الإجراءات والخطط الشرطية والأمنية التي تم وضعها بالاشتراك والتنسيق مع القيادة العامة لقوات الدرك والضامنة تامين سير المهرجان وتغطية كافة فعالياته من جوانبه الأمنية والتنظيمية .





    [23-07-2015 11:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع