الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الاردن يدين اقتحام المسجد الاقصى

    أحداث اليوم -

    دانت الحكومة الاردنية الاستفزازات الاسرائيلية لمشاعر العرب والمسلمين بالاقتحام الذي جرى اليوم للمسجد الاقصى / الحرم القدسي الشريف المتمثل بحادثة اقتحام المسجد صباح اليوم من قبل عدد من المستوطنين ووزير الزراعة الاسرائيلي واعتداءات قوات الاحتلال على حراس المسجد والمصلين .

    وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان انتهاك قدسية المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف والاعتداء على حراسه وعلى المصلين هو انتهاك لمشاعر جميع العرب والمسلمين ومن شأنه ان يؤدي الى مزيد من مشاعر العداء .

    وطالب الحكومة الاسرائيلية بتحمل مسؤولياتها باعتبارها القوة القائمة بالاحتلال والحيلولة دون تكرار مثل هذه الاعتداءات الآثمة على قدسية المكان وعلى الحراس والمصلين .

    وكان حراس المسجد الاقصى / الحرم القدسي قد تصدوا صباح اليوم لاقتحامات المستوطنين الاسرائيليين وعلى رأسهم وزير الزراعة الاسرائيلي اوري ارئيل الذي اقتحم الحرم من باب المغاربة وسط حراسة مشددة في ذكرى ما يسمى " خراب الهيكل " واسفرت المواجهات عن اصابة عشرات الحراس والمصلين بالرصاص المطاطي وحالات اختناق جراء الغاز المسيّل للدموع .





    [26-07-2015 02:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع