الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عمان: سائق تكسي يقود مركبته "بالشورت"

    أحداث اليوم -

    تفاجأت مواطنة صباح اليوم وهي تهم بركوب سيارة تاكسي من امام مستشفى الخالدي بسائق

    التاكسي الذي كان يقود مركبته ولا يرتدي سوى "شورت" واستهجنت المواطنة مثل هذا السلوك خاصة وان سيارة التاكسي يرتادها العديد من المواطنين والضيوف العرب والاجانب .

    وما زاد الطين بله سلوك السائق اثناء مسيره بفتح العديد من الاحاديث مع المواطنة والتي كانت برفقتها خادمة اسيوية ، حيث حاول ان يفتح حديث معها ايضا ويسألها عن جنسيتها والكثير من المواضيع ، ولدى وصولها لباب منزلها طلب منها ان تأخذ رقم هاتفه لتقديم خدماته في وقت اخر ، حيث اجابته المواطنه بأنها تملك سيارة وان وضع قدمها بالجبس حال دون قيادة مركبتها.

    وهنا تسأل المواطنة عن الرقابة على سلوكيات مثل هذه الفئة من السائقين غير المبالين بسمعة الوطن او مشاعر الركاب وهل من رادع لمثل هذه السلوكيات .

    المواطنة لم تصل الى اسم السائق او رقم مركبته الا انها حصلت على اسم التكسي الموجود على الباب حيث انه لا يلتزم كثير من السائقين بوضع بطاقة المعلومات التي تدل على اسم السائق ورقم مركبته في مكان واضح داخل المركبة ، وهي تطالب ادارة السير وهيئة النقل بضرورة التشديد على وضع المعلومات الخاصة بالسائق في مكان بارز ومشاهد للركاب ليتم تقديم شكوى بحق اي سائق لا يلتزم بسلوكيات واخلاقيات العمل ، وضرورة الزام السائقين بلبس زي موحد مناسب في اجواء الصيف والشتاء والظهور بمظهر لائق امام المواطنين والسياح العرب والاجانب .

    وتشهد المملكة اجواء حارة بسبب الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة ، ما يبرره البعض بأن يلبس ملابس تخفف من الحر اثناء القيادة على الشوارع .





    [27-07-2015 09:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع