الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التربية "تغلق مركزا ثقافيا في ماركا"

    أحداث اليوم -

    أكد صاحب احد المراكز الثقافية في لواء ماركا الشمالية تعرضه للظلم من قبل وزارة التربية والتعليم.

    وقال صاحب المركز الذي طلب عدم نشر اسمه أنه وقبل شهر رمضان المبارك حضرت لجنة تفتيش الى مركزه واحد المراكز المجاورة له وسجلت مخالفات للمركزين حيال تدريس طلبة المدراس دروسا خصوصية.

    وتابع ان لجنة التفتيش ابلغته بانها ستقوم بالاتصال به حيال المخالفة ومر شهر رمضان والعيد ولم يتواصل معه احد ليتفاجأ صباح الخميس بدخول رجال امن الى المركز واخراج من فيه وإغلاقه بالشمع الاحمر.

    وقال :' اغلاق مصدر رزقي لم يوجعني بقدر ما اوجعني ان المركز الاخر الذي علمت من لجنة التفتيش انها سجلت بحقه مخالفة على الرغم من ان اللجنة زارته ولديه ما يزيد عن 200 طالب وطالبة فيما انا كان في مركزي حينها 50 طالبا'.

    واضاف :' لم يتم اغلاق المركز الاخر لان عائلة صاحبه لها نفوذ واسع في ماركا فيما لم تقم اللجنة بزيارة باقي المراكز لاسباب غير معلومة علما انه يوجد 5 مراكز ثقافية في ماركا وجميعها تقدم الدروس الخصوصية للطلبة'.

    وطالب صاحب المركز وزارة التربية والتعليم بتجسبد العدالة في عقوباتها واغلاق باقي المراكز او السماح لمركزه بالعودة الى العمل.

    من ناحيته أكد الناطق باسم وزارة التربية والتعليم، وليد الجلاد انه يجب على صاحب المركز تقديم شكوى لإدارة الرقابة في الوزارة في حال شعر انه تعرض للظلم وعدم العدالة.





    [28-07-2015 10:03 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع