الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فيفي عبده تفقد القدرة على الحركة

    أحداث اليوم -

    تعرّضت الفنانة فيفي عبده لوعكةٍ صحية بسبب تعاطيها دواءً مهدئاً تسبب بإصابتها بفقدان القدرة على الكلام والحركة، فيما تحسنت حالتها الصحية بحسب ما كشفت لمتابعيها عبر "إنستغرام".

    القاهرة: تعرّضت الفنانة فيفي عبده لوعكةٍ صحية بسبب تعاطيها دواءً مهدئاً تناولته من إحدى صديقاتها المقربات، حيث اكتشتف بعد تعاطيه بأنه خاص بمرضى الصرع والاكتئاب.

    وحذرت جمهورها من تعاطي أي أدوية دون قراءة النشرة الخاصة بها أو استشارة الطبيب، مؤكدة على أن هذا الدواء الخاطئ قد أفقدها القدرة على الحركة والكلام ومنعها من الخروج من المنزل، لكنها طمأنت محبيها بأن حالتها الصحية قد تحسنت كثيراً الآن.

    وكتبت عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام":



    "عاوزة اقولكم كل غلطة وانا طيبة أوعو حد ياخد اي دواء آلاما يرجع للدكتور ويقرا النشرة بتعتة كويس جدا لأَنِّي خدت دواء من واحد صحبتي بثق فيها جدا لكن الدواء بل هو مهدئ طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش اشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف أنا بحمد ربنا علي كل شي و الحمد الله أنا بقيت كويسة الي حد ما والحمد الله علي كل شي وكل غلطة وانا طيبة وميقع الا الشاطر بحبكم اوي اوي اوي خمسة موااااااااة اي سوير اي لف يو يو لف مي انجوي واسكوزمي بقي يالابقي يا ميدو نتقابل في الليدو".





    [27-03-2016 01:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع