الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عديلة .. الصفحة الانجح عربياً

    أحداث اليوم - عمر حديدي
    انطلقت منذ فترة وبقوة صفحة فنية لبنانيه عربيه للانتتقاد الفني بطريقة فكاهية واستطاعت ان تحقق نجاحاً كبيراً بين صفوف الجمهور وخصوصا معجبين الفنانين واصبحت حديث الناس بقوة والملفت بالموضوع انها لم تركز فقط على النجوم العرب بل ايضا على النجوم الغرب واطلقت عليهم اسماء مضحكة، تحت اسم "عديلة" وهو الاسم العربي للنجمة العالمية اديل سميت هذه الصفحة.
    هذا عدا عن الاخبار الوهمية على صفحات اهم المجلات العربية وتركيب الاغاني العربية على الفيديوهات الخاصة باديل والنجمات العالميات ،عديلة الصفحة التي تحولت الى اهم صفحات النقد الفني بالوطن العربي والتي اطلقت على نفسها "كوكب الغرب".
    عديلة التي تواجه حروبا كبيرة من معجبين الفنانات العربيات خصوصا معجبين نانسي عجرم واليسا التي تنتقدهم باستمرار وهذا ان دل على شيء يدل على النجاح الكبير الذي حققته في وقت قصير عجزت اكبر الصفحات الفنية عن تحقيقه.

    ورغم الانتقاد الكبير التي تواجه صفحة "عديلة" لكن من الجميل ان يحظى الوطن العربي بصفحة فنية تنشر الابتسامة على وجوه الناس في ظل الوضع الراهن في الوطن العربي وهذه خطوة ذكية للفت الانتباة على اخطاء الفنانات والفنانين العرب لاننا تعودنا في الوطن العربي ان نمجد الفنانين وان لا نذكر اخطائهم الفنية لنكسب رضاهم ورضا معجبينهم.

    بصراحة "عديلة" هي الصفحة الاقوى لنقد الفنانين بطريقة فكاهية واستطاعت ان تلفت لها الانتباة وهذا ان دل على شيء فيدل على الذكاء والحنكة التي يمتلكها صاحب الصفحة فمبروك هذا النجاح الكبير.





    [14-08-2016 01:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع