الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    من هو سعد ابو نجيلة؟

    أحداث اليوم - تقرير-عمر حديدي
    سعد ابو نجيلة ممثل مسرحي وتلفزيوني اردني من مواليد 1990 مستواه التعليمي دبلوم،كانت بدايته جميلة جدا وبداية ملفتة تدل على اصراره ومثابرته ليحقق احلامه حيث ابتدأ بتقديم العروض المسرحية الكوميدية في مسارح الفنادق والاماكن العامة ليلفت الانتباه لبموهبته الحقيقية،وبعد هذا النجاح اطلق ابو نجيلة برنامج كوميدي على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب" تحت اسم Saad tube واستطاع ان يحقق نجاحاً كبيراً ولفت الانتباه اكثر الى موهبته واستطاع ان يثبت اكثر اقدامه على الساحة الفنية الاردنية.
    وبعد كل هذه النجاحات اطلق ابو نجيلة برنامج "سكتشات" تحت عنوان "فرقع يا بوشار" الذي حقق نسبة مشاهده عليه على موقع الفيديوهات العالمي"اليوتيوب" الذي كشف من خلاله موهبته بالاخراج.
    ولم تتوقف موهبة ابو نجيلة بالمجال الكوميدي فشارك ايضاً في مجموعة من الدعايات التوعوية ضد الارهاب وعن الانتخابات النواب و الانتخابات الطلابية.
    هذا عدا عن مشاركته بعدد من المسلسلات العربية والاردنية منها مسلسل سمرقند بدور ساجد،مسلسل مالك بن الريب بدور بن ملجم،عنبر ج بدور عاصم مرسيدس،الواقع المرفوض بدور فؤاد ،الجار قبل الدار الموسم 3 ،شو الحل يا خال الجزء الاول ،شو الحل يا خال الجزء الثاني ،مسلسل تخاريف،المشاركة في مسلسل مدام بريزيدنت.
    واكمالا لمسيرته الفنية الناجحة شارك سعد ابو نجيلة في العديد من الافلام الاردنية والعربية منها فيلم فتحي شقاقي (وثائقي) فيلم لبناني فلسطيني (وثائقي )،وقام باخراج فيلمين الاول فيلم يوتيوبي كوميدي واخرج فيلم عن الايجابية في الجامعة الاردنية.
    وشارك ايضا ابو نجيلة في برامج منها برنامج خربشات سياسية وبرنامج خنجرب.
    بصراحة...سعد ابو نجيلة موهية اردنية منطلقة بقوة ولها مستقبل كبير وهو يمثل الفنان الاردني افضل تمثيل بموهبتة القوية وابداعه.





    [11-09-2016 01:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع