الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    منافسة قوية بين 6 نجوم خلال عيد الاضحى

    أحداث اليوم -

     

    يتنافس خلال موسم عيد الأضحى المبارك ستة نجوم رجال على إيرادات أفلامهم، بينما يشهد هذا الموسم السينمائي غياب تام لأفلام النجمات، تعرفوا على النجوم المتنافسين:

    أحمد حلمي: فاجأ النجم أحمد حلمي الجميع بعرض فيلمه الجديد "لف ودوران" خلال العيد، وهو تدور أغلب أحداثه في مكان واحد ويشاركه البطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وجميلة عوض وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي .

    محمد سعد: ينافس محمد سعد هذا العام بفيلم "تحت الترابيزة" ويواصل هوايته في تقديم أكثر من شخصية في فيلم واحد حيث يلعب دور عاصم السنجاري وشخصية حنكو ويشارك في البطولة نرمين الفقي ومنة فضالي وحسن حسني وعزت أبوعوف ومحمد داود وإسماعيل فرغلي ومن تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش.

    حسن الرداد: يواصل الرداد تقديم الكوميديا من خلال فيلم "عشان خارجين" مع إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد وطاهر أبوليلة ومحمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف مثل نسرين أمين ومراد مكرم وضياء الميرغني وسيناريو وحوار فادي أبوالسعود وإخراج خالد الحلفاوي.

    محمد رجب: ينافس رجب بفيلمه "صابر جوجل" ويلعب شخصية صابر وهو بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات ويستخدم موهبته للدخول في العديد من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية ويشارك في بطولة الفيلم سارة سلامة ولطفي لبيب ومؤمن نور وراندا البحيري وإيهاب فهمي وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

    هشام ماجد وشيكو: يلعبان بطولة فيلم "حملة فريزر" عن تبدل أحوال الطقس في مصر وتصبح دولة شديدة البرودة ويحاول بطلا الفيلم ماجد وشيكو الوصول لطريقة لإعادة مناخ مصر لطبيعته ويشارك في بطولة الفيلم بدرية طلبة وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين ومن إخراج سامح عبدالعزيز وكتب السيناريو والحوار ولاء شريف.

    أحمد فهمي: بعد انفصاله عن ماجد وشكو ينفرد ببطلة فيلم "كلب بلدي" وتدور احداثه حول تخيل أن أحد الأطفال الرضع يرضع من كلبة بلدي فيصبح انسانا بصفات كلب ويحاول استغلال موهبته المتعلقة بعالم الكلاب ويلعب دور البطولة أحمد فتحي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وندي موسي وحمدي المرغني ومن إخراج معتز التوني وسيناريو وحوار شريف نجيب.

    لها





    [11-09-2016 05:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع